ماثيو ماكونهي وكاميلا ألفيس: الزَوجان الأشهر على السجادة الحمراء

1

إطلع عن قرب على حياة هذين الزوجين الحائزين على لقب أكثر الأزواج أناقة ً.

بينما كان الممثل الأميركي ماثيو ماكونهي يقوم بجولاته على السجادة الحمراء متحدثاً للصحافة  العالمية عن فيلمه “دالاس بايرز كلوب”، سرقت منه زوجته كاميلا ألفيس الأضواء حيث إتجهت عدسات الكاميرات إلى تلك الحسناء المذهلة وهي أم لثلاثة أبناء وعارضة ومصممة أزياء. إذ إنّ جمال ألفيس الأخّاذ ورشاقتها البدنية العالية، فضلاً إلى  إطلالتها المتميّزة ومظهرها الأنثوي الرائع، جعلها الرفيقة المثالية لزوجها الممثل الرائد والمبدع.

إنّ ماثيو ماكونهي هو ممثل أمريكي ساعدته ملامحه العنيفة في الظهور في بعض أفلام الأكشن في نهاية الثمانينيات وأوائل التسعينات. حقق نجاحاً باهراً في دراما المدرسة الثانوية “Dazed and Confused” في العام 1993. وقدّم فيما بعد العديد من الأفلام الكوميديّة الرومانسيّة التي تعدُّ من أكثر الأفلام ناجحاً خلال الألفية أشهرها فيلم The Wedding Planner وفيلم How to Lose a Guy in 10 Days، بالإضافة إلى فيلم Ghosts of Girlfriends Past. يصفُ ماكونهي الأفلام الكوميديّة الرومانسيّة بأنها ليست سهلة بل الصعب هو جعلها تبدو بسيطة وسهلة. إلا  إنّه، منذ العام 2010 سعى ماكونهي إلى تقديم أدواراًً أكثر تعقيداً تكشف عن مواهبه التمثيلية الحقيقيّة. وقد شبّه بعض النقاد هذه الفترة الزمنية من حياة ماكونهي الفنيّة بعصر النهضة، حيث إستطاع ماكونهي من خلال أدواره سواء في  فيلم “محامي لينكولن” Lincoln lawyer، و”ذا بيبر بوي” The Paperboy، كذلك “ذئب وول ستريت” The Wolf of Wall Street تأكيد قدرته على تقديم أدواراً متوعة ومعقّدة. ولم يتوقف نجاح ماكونهي على عالم السينما بل إمتد إلى الشاشة الفضيّة الصغيرة، حيث حقق مسلسل الجريمة والإثارة True Detective نجاحاً مذهلاً ونال نسبة مشاهدة عالية. أمّا عن فيلمه “دالاس بايرز كلوب” الذي صدر في العام 2013، فاز ماكونهي بجائزة أوسكار أفضل ممثل في دور رئيسي، وبجائزة الغولدن غلوب لأفضل ممثل درامي، بالإضافة إلى جائزة أفضل ممثل من نقابة ممثلي السينما، فضلا ً إلى فوزه وترشيحه للعديد من الألقاب الأخرى.

أمّا العارضة البرازيلية السمراء كاميلا ألفيس أبصرت النور في 28 يناير 1982 في بلدة إتامتشبوري بالبرازيل. وعندما بلغت سن الخامسة عشر إنتقلت إلى مدينة لوس أنجلوس الأميركية، حيث تعلّمت اللغة الإنجليزية وعملت في تنظيف المنازل ومن ثم نادلة في المطاعم. لتنتقل من جديد في عمر التاسعة عشر إلى مدينة نيويورك باحثة عن عمل في مجال عرض الأزياء، حيث تحولت إلى واحدة من أهم عارضات الأزياء العالميات. كما قدّمت  ألفيس برنامج  تلفزيون الواقع الشهير      Shear Genius. أما في عام 2008 أطلقت علامتها التجارية My Muxo المختصّة بتصميم الحقائب الفاخرة.

إلتقى الزوجان في عام 2006 وسرعان ما أصبحت علاقتهما العاطفية حديث الجميع. لدى ماكونهي وألفيس ثلاثة أطفال هم: ليفي ألفيس ماكونهي (مواليد 2008)، فيدا ألفيس ماكونهي (مواليد 2010)، وليفينغستون ألفيس ماكونهي (مواليد 2012). وعلى الرغم من أن إطلالة الزوجان في الأماكن العامة تعطي إنطباع أنّهما يعيشان حياة برّاقة، إلا إنّهما في الواقع يعيشان حياة عائلية بسيطة في مدينة أوستن بولاية تكساس على عكس أكثر أقرانهما من المشاهير، الذي يقيم الجزء الأكبر منهم في نيويورك أو في لوس أنجلوس.

كثيراً ما  ُرصِِد الزوجان منذ العام 2013 على السجادة الحمراء وسرقا الأضواء في العروض الأولى لأفلام ماكونهي خاصة في فيلمي ّ “دالاس بايرز كلوب” و”إنترستيلر”، حيث  أذهلت ألفيس الجميع بإطلالاتها الساحرة والمتزنة. ويبدو واضحاً أنّ ألفيس تفضّل التصاميم المتهدّلة والألوان الصلبة. ويعود سر أناقتها إلى جمعها لمزيج رائع من ثقافة وتقاليد البرازيل، وعصرية وحداثة نيويورك وعدم إلتزامها بموضة بعينها. كما أنّها تميل نحو علامات تجارية أنيقة مثل بول كا، كوفمان فرانكو، وباميلا رولاند مختارة تصاميم منحوتة تظهر رشاقتها وجسمها المشدود. تصفُ ألفيس ستايلها قائلة: ” أنا بالتأكيد أحد هواة جمع قطع الفينتيتج، لديًّ خزانة من القطع الأساسية التي أضيف إليها لمساتي الخاصة عبر التلاعب بالألوان، وإضافة إكسسوارات جديدة، كما أحب تجربة أشياء جديدة لتقديم إطلالة مختلفة”. كما أنّ تأثير وإطلالة النجم الهوليوودي ماثيو ماكونهي يبقيان دائماً مثيران للإهتمام على السجادة الحمراء! فهو عادة ما يبدو في منتهى الجاذبية مرتدياً بذلة رائعة ذات قصة منحوتة وتصميم عصري. أمّا في المناسبات الرسميّة يفضّل ماكونهي إختيار بذلة رائعة مكونة من جاكت وبنطال مع ربطة عنق على شكل “فيونكة”.

يعشق ماكونهي زوجته ويشيد بها واصفاً إياها بأنّها نجمته التي تدعمه في جميع أعماله، كما يؤكد أنّه لولا أولاده لما إكتملت رجولته ويقول: “يشعر الرجل بجوهر رجولته الحقيقية، عندما يصبح والداً لطفل”.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s