موسكينو

أزياء مبدعة

بعد أن عوّدنا المدير الإبداعي لدار موسكينو جيريمي سكوت أن يقدّم لنا تصاميم غريبة، يفاجئنا هذا الموسم  بتصاميم جذابة وحيوية في تشكيلة ريزورت لعام 2015، والتي إعتمد فيها على اللمسات الفنيّّة والإبتكارات التي تبحث عنها المرأة، ليزيد شغفها بأزياءه المبدعة.

بعد تشكيلة موسكينو السابقة التي تميّزت بحضور أزياء ماكدونالز، فقد سيطرت الكنزات المطبوعة بإسم الدار خاصة باللون الوردي الذي يعتبر اللون الرئيسي للتشكيلة، إلى جانب البدل التايورت بتصميمها العصري.

تنانير قلم الرصاص

. كما إستعان المصمم جيريمي سكوت بفساتين الجينز القصيرة والطويلة المزينة بأجزاء منتفخة إلي جانب الفساتين المزيّنة بالترتر ذو الحجم الكبير.

ومع مرور المواسم تتجدد أزياء موسكينو لتصبح أكثر بهجة ومواكبة للعصر، ونرى اليوم تصاميم جذابة وحيوية تخاطب فتاة جريئة في العشرينيات تحب الحياة والجنون، وتحاكي كل ما هو جديد ومختلف عن الآخرين، من دون الإبتعاد عن أناقتها، من خلال تصاميم مميزة ونقشات غنيّة، واللمسات البراقة في بعض القطع.

مثّلت التنانير المستقيمة Pencil Skirts جزءاً أساسياً في التشكيلة، والتي ترمز لأنوثة كل إمرأة مترفة، كما ضمّت التشكيلة إكسسوارات تشمل الحقائب والأحذية والأحزمة، أغلبها مدوّن عليها إسم العلامة بإسلوب مميز ولافت للأنظار، وهناك تناغم شديد بين الأزياء وتلك الإكسسوارات.

سحر اللون الأبيض

تجدر الإشارة إلى أنّه ولد جيريمي سكوت في مدينة كانساس، وإنتقل إلى معهد برات في بروكلين لدراسة تصميم الأزياء. بدأ مسيرته المهنيّة في أواخر التسعينيات، حيث ظهر في أسبوع الموضة في باريس، وذلك في يونيو 2008.

طبعات غرايفيكيّة

تصاميم جذابة

. وقد وقّع عقد شراكة بينه وبين ماركة Adidas لتصميم أحذية وملابس رياضية، وكان هناك تعاون سابق بينهما في العام 2002، حيث قدم سكوت تصاميم لحملة إعلانية ضخمة للماركة، إضافة إلى أحذية أبتكرت في مصنعها في شينفيلد، ألمانيا.

 لمسات برّاقة

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s