ايمانويل انغارو

أنوثة وإغراء

أطلق بيت الأزياء الفرنسي إيمانويل أنغارو تشكيلته الجديدة الأكثر أنوثة وإغراء! إذ إنّ دار أنغارو لا يصمم لكافة النساء، بل لأكثرهن روعة وأناقة؛ يصمم لإمرأة قوية لا تخشى إرتداء البدلات الحريرية بألوان نارية! إنّ نساء كهؤلاء يتمتّعن فطريًّا بروح من الرّقيّ ولا يمكن أن نراهنّ بملابس يوميّة عاديّة.

تتحول أنثى المدير الإبداعي للدار فاوستو بوغليسي إلى فراشة ملونة بباليت نابضة بالحياة, وخفيفة تتنقل بحرية من زهرة الى أخرى, بأقمشة ناعمة وقصات عصرية ومريحة.

تقليمات الحمار الوحشي

تتميز تشكيلة ريزورت 2015 بألوانٍ صارخة و جذابة كالأحمر والأزرق بأشكال هندسية كالمربع، ممزوجة بذكاء شديد مع القماش المطبوع بالورود المليئة بالحيوية وعطرالربيع. أمّا التصميمات فكانت فائقة الجاذبية  مشعلة  نيران أنوثة لاتقاوم مع الحفاظ طبعاً على أناقة  السيدة ولكن أضافت هذه التشكيلة بفساتينها الطويلة ذات الصدر المفتوح، أو الكاباتت الطويلة ذات القصّات المثيرة بطولها وأنوثتها قاعدة جديدة من قواعد الجاذبية ، فجاءت كأنها أنامل نحاتٍ ماهر يصقل القوام الممشوق لإبراز أجمل ما في كل إمرأةٍ أنيقة.

جاءت التشكيلة بدرجات الأزرق، الأحمر ممزوج بالأسود أو بالأصفر، كالورود الحمراء على جاكيتات وتنورات صفراء، أو الورود الحمراء مطبوعة على الأقمصة والبنطلونات البيضاء. كما إعتمدها المصمم فاوستو بوغليسي أقمشة الشيفون والساتان والحرير ليقدّم واحدة من أجمل تشكيلات ريزورت للملابس الجاهزة والأكثر أنوثة!

تجدر الإشارة، إلى أن المصمم الإيطالي الشاب فاوستو بوغليسي – المقيم حالياً في نيويورك –  بدأ مسيرته الناجحة بالتعاون مع عدد من أبرز خبراء الموضة والمصورين الفوتوغرافيين.

بناطيل متسعة القصة

وقد حققت تصاميمه نجاحاً منقطع النظير خلال فترة وجيزة بين أوساط المشاهير أمثال آنّا ديلو روسو، ومادونا، بيونسيه، كايتي بيري وجينفر لوبيز. ويفتخر فاوستو بجذوره الإيطالية الصقلية وهو يعود إليها كثيراً كوحيٍ لتصاميمه التي أكثر ما يميزها التطريز الكثيف المتقن والألوان القوية المتضاربة والنقشات البارزة.

نقوش المربعات الصغيرة

رسومات رقميّة

ويفتخر فاوستو بجذوره الإيطالية الصقلية وهو يعود إليها كثيراً كوحيٍ لتصاميمه التي أكثر ما يميزها التطريز الكثيف المتقن والألوان القوية المتضاربة والنقشات البارزة. وتجمع تصاميمه  بين القوة والإثارة والأنوثة في نفس الوقت، يمكن إختصارها بثلاث صفات: أنثوية، قوية، جميلة.

 طبعة الخزامى

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s