كارا ديليفين مقابل كيندل جينر: معركة الصديقتان عارضتا الأزياء

1

يتردّد إسما عارضتا الأزياء كارا ديليفين وكيندل جينر بقوة هذه الأيام في عالم الموضة، فهما العارضتان الأكثر صعوداً وشعبيّة اليوم بين محبّيومتابعي الموضة وقد إخترنا أن نسلّط الضوء عليّهما لنحدد من منهما أكثر تأثيراً في عالم الأزياء.

كيندل + كارا= كيندرا. هذه هي العبارة التي أطلقتها وسائل الإعلام على عارضتيّ الأزياء  كارا ديليفين وكيندل جينر اللتين تربطهما علاقة صداقة وطيدة. وقد ظهرت العارضتين الشابتين الأشهر في عالم الموضة في العديد من الحملات الدعائيّة لأهم دور الأزياء العالميّة والعديد من الإعلانات. ومشت كارا وكيندل معاً في عرضيّ أزياء “شانيل” و”جيفنشي” وظهرتا معاً في العديد من المناسبات وإحتفالات توزيع الجوائز الخاصة بشركتيّ كلِّ منهما وغيرهما من عارضات الأزياء مثل جيجي حديد، جوردان دان، وغيرهنّ.

من منهما سيفوز بالمواجهة في عالم الأزياء؟ سوف نكتشف ذلك معاً!

2

3 4

تأتي كل من كارا وكيندل من عائلات معروفة ومشهورة. فبينما تنحدر كارا الأخت الصغرى لعارضة الأزياء بوبي ديليفين من عائلة إنجليزيّة أرستقراطيّة، تنتمي كيندل إلى  إحدى أشهر العائلات الفنيّة الأميركية وهي عائلة كارداشيان- جينر. وتُعرف كارا البالغة من العمر 22 عاماً بشخصيّتها المرحة والجريئة وتشتهر بحاجبيها الكثيفين ونظرتها الحادة. في حين تُعرف كيندل البالغة من العمر 19 عاماً بمكياجها وصورها “السلفي” التي تنشرها عبر مواقع التواصل الإجتماعي وخاصةً “إنستاغرام”. تملك كلٌّ منهما شعبية واسعة لا تعرف حدوداً، خاصة في أوساط الشباب. إذ لدى كارا أكثر من ثمانية ملايين متابع على الإنستاغرام. يينما أرنبها “سيسيل”، الذي لديه حسابه الخاص، يحظى بأكثر من مليون متابع. في حين تعدُّ عارضة الأزياء الشابة كيندل فتاة الإنستاغرام المثاليّة وتحظى بعددٍ كبيرٍ من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي يصل إلى 16 مليون متابع. كما تصدّرت الشابتان قائمة موقع “تمبلر” لأشهر ٢٠ عارضة أزياء في عام 2014.

5

تمثّل كارا الوجه الإعلاني للعديد من العلامات التجاريّة مثل بالمان، بيربري، شانيل، مالبري وتوب شوب. وشاركت في العديد من عروض الأزياء العالمية مثل ستيلا مكارتني، جايلز، جيفنشي، سان لوران باريس، فالنتينو والكثير غيرهم. وبعيداً عن عرض الأزياء، شاركت كارا في فيلم “وجه الملاك”  The Face Of An Angelوقد سجّلت مؤخراً مع المطرب العالمي فاريل وليامز أغنية CC The World. كما إنضمّت إلى فريق فيلم الأكشن القادم سويسايد سكوادSuicide Squad من إنتاج شركة وارنر بروذرز الذي يتناول مجموعة من الأشرار تمتعوا بفرصة نادرة للخلاص.

أماّ كيندل فتعدُّ وافدة جديدة نسبياً إلى عالم عرض الأزياء، وعلى الرغم من ذلك إلاَّ أنَّها رسّخت نفسها كعارضة أزياء من الطراز الأول وأختيرت لتكون الوجه الإعلاني للعديد من المصممين العالميين مثل كارل لاغرفيلد، جيفنشي، وعملاق مستحضرات التجميل “إستي لودر”. كذلك شاركت في عروض أزياء عدد من أهم دور الأزياء العالمية مثل شانيل، جايلز، مارك جاكوبس، سونيا ريكيل، ديان فون فورستنبرغ، دولتشي آند غابانا والكثير غيرهم. وبعيداً عن برنامج عائلتها التلفزيوني “كيبينغ آب وذ ذا كارداشيان”، شاركت كيندل كضيفة شرف في المسلسل التلفزيوني الشهير Hawaii Five-0. كما يحمل نوعان من طلاء الأظافر إسمها في مجموعة “نيكول” من “كارداشيان كولورز” التي أطلقتها الأخوات كارداشيان بالتعاون مع العلامة التجارية OPI. وموخراً تخلّت عن إسم عائلتها من خلال بطاقات عملها التي تحمل اسم كيندل فقط، من أجل مسيرتها المهنيّة.

6 7

8

10

يتميّز ستايل كارا خارج أوقات العمل بالعفويّة المطلقة وترتكز إطلالاتها عادة على توب رياضية يعلوها جاكيت تنسقها مع سروال ذو قصة عصريّة، ما يعكس شخصيّتها المرحة والعفويّة. وعلى الرغم من إطلالاتها العفويّة، إلا ّ إنها في المناسبات الرسمية تشّعُ أنوثة فعلى سبيل المثال في حفل “Met Gala” الذي يقام سنوياً في نيويورك، خطفت كارا الأنظار وإرتدت سروالاً وتوب يحملان توقيع المصممة البريطانيّة الشهيرة ستيلا مكارتني. أمّا في حفل توزيع جوائز الموضة البريطانية الذي فازت فيه بجائزة عارضة العام، ظهرت كارا بكامل أناقتها، بفستان باللونين الأبيض والأسود ذو شق يصل إلى أعلى الفخذ. وخلافاً لكارا، ترتدي كيندل أزياء تبدو أكثر أنوثة وشباباً خارج أوقات العمل، فهي تفضّل الفساتين القصيرة، أو توب قصير مع بنطلون جينز. في حين، تميل إطلالاتها على السجادة الحمراء إلى أن تكون أكثر إثارة، وقد خطفت الأنظار في حفل توزيع جوائز MuchMusic Video Awards للعام 2014، حيث إرتدت فستان يحمل توقيع المصمم الإيطالي فاوستو بوليزي. 11

9

 وعلى الرغم من إختلافاتهما السطحيّة، تربط كيندل وكارا صداقة قويّة، فهما يرتديان أزياء مطابقة في هالوين ويقضيان العطل مع بعضها البعض. إنها فعلاً مهمة  صعبة جداً أن نحدد من منهنّ تملك ستايل أفضل، فهما يكمّلان بعضهما البعض حيث أن ستايل كارا العفوي والمرح هو الشريك المثالي لستايل كيندل الأنثوي الساحر!

12

كارا

  • “أحبٌّ إطلالة الفينتيج الممتزجة بنفحة بسيطة من الروك أند رول”.
  • “أحبُّ أن أمزج في إطلالاتي بعضاً من قطع المصممين مع الفينتيج بتوليفة عصريّة”.
  • “قد تبدو ّ مهنة عرض الأزياء بسيطة، لكنها في الحقيقة صعبة جداً”.
  • “أتعامل مع الكاميرا وكأنها شخص حقيقي، أحدّق فيه، لأنّ الصورة هي شي جامد تحتاج إلى بثّ الحياة فيها”.
  • ” هناك طريقة سهلة حقاً لوضع المكياج الطبيعي بحيث يبدو وكأنه لا يوجد شيء على الوجه … لكنّي لم أتكّن من إتقانه إلى الآن. “
  • “أحلمُ بقضاء عطلةٍ على أحد الجزر بلا هاتف “

13 14

كيندل

  • “أودُّ أن أقدّم أفضل ما أستطيع في مجال عرض الأزياء”.
  • “أفضّل الستايل الصارخ والمريح في الوقت نفسه”.
  • “إنّ عملي كعارضة أزياء هو أولويتي الأولى مئة في المئة”.
  • “بالتأكيد أرغبُ بتصميم الملابس في مرحلة ما من حياتي”.
  • “أفضّل المكياج البسيط والناعم، حيث يقتصر مكياجي على الماسكارا وقليل من ظلال العيون فقط”.
  • “أحبٌّ جلسات التصوير، لأنه بفضلها أتعرّف على أناس جدد وفي الوقت نفسه أتسلّى وأرتدي أجمل الأزياء. أنا أحبُّ هذا المجال فهو جداً مسلّي”.

15

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s