فيكتور آند رولف

سحر اللون الرمادي

إختار الثنائي فيكتور هورستينع ورولف سنورين، فيكتور آند رولف، اللون الرمادي عنواناً للموسمين المقبلين. ليس لأنهما يتوقعان موسمين قاتمين، بل لأنه لونهما المفضل. إستوحت التصاميم من داخل بوتيك فيكتور آند رولف الرائد والأول في باريس الذي افتتح في ديسمبر العام 2013، والذي يطغى عليه اللبّاد باللون الرمادي.

تميزت التشكيلة بالقطع الصوفيّة المرصّعة بأحجار الكريستال وأسستعملت فيها درجتين من الرمادي أو مزيجاً من الخامات المختلفة مثل المخمل.

أطوال متباينة

بعضها على شكل كنزات وبعضها الآخر طويل، بحيث يمكن أن تعوّض عن معطف في أي مناسبة من المناسبات. ولم يكن الرمادي اللون الوحيد إذ اخترقته ومضات من الأزرق والبرتقالي والأبيض.

أتت التشكيلة أنيقة تضم أزياء عملية توحي بأناقة الشوارع وبساطتها، حيث إحتوت التشكيلة على عدد من الفساتين والبدل البسيطة مع بعض التنانير والمعاطف الناعمة كلها باللون الرمادي بدرجاته المختلفة، بها بعض الحزن وبعض البهجة والكثير من التمرد على الألوان الأساسية للموضة.

الرمادي وفقط. وهذا لا يعني أنّ القطع كلها متشابهة، ولا يعني أيضاً أنها كلها لفترة ما بعد الظهيرة، فبقليل من الإضافات اللونية المميزة صنع فيكتور آند رولف من هذا اللون المحايد، العديد من فساتين النهار والظهيرة والسهرة. كما تمثل القصات عاملا ً حاسماً في الفصل بينهم، فالفساتين الواسعة مع التدخلات اللونية البيضاء للنهار، والموشاة بتطريزات التريكو الأسود للسهرات، والرمادية بالكامل للظهيرة، وكلها تعتمد على قماش الصوف مع إضافات ساحرة من تطريزات الكريستال، وأكمام من أقمشة المخمل، ودرجات من اللون الرمادي تكشف سحر وتنوع هذا اللون المظلوم خاصة عندما يتألق مع الألوان النارية.

طبعاتُ الزهور

لا تضم التشكيلة فساتين وفقط، وإنما تمزج ما بين التنورات والسراويل، والقصات بعضها فضفاض والبعض الأخر ضيق عند الخصر، وفتحات الصدر كلها على هيئة حرف v مع تفاوت في العمق، مع حضور لقماش التول للفساتين القصيرة والسراويل الأقرب للشورت وسترات التريكو والصوف الأقرب لروح الملابس الرياضية.

ومضاتٌ من الأزرق

لمسات كريستاليّة

كما تخلل التشكيلة مجموعة جديدة من الإكسسوارات التي أطلقها الدار بالتعاون مع أتيلييه سواروفسكي، حيث زيّنت منصة العرض قطع غرافيكية مذهلة من تشكيلة أتيلييه “سواروفسكي”. وتألفت المجموعة من قطع لافتة تضمنت حبوب كريستال لمّاعة وماتية على مثال الماس الأسود أو حجر الـ Jet الأسود.

تطريزات التريكو

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s