روشاس

تصاميم حالمة

قدّم بيت أزياء روشاس عرضاً متميزاً خلال أسبوع باريس للموضة، والذي مزج خلاله ما بين الأناقة الفرنسية والإيطالية ليجسد قطعاً تحاكي المرأة الرومانسية بإستخدام أقمشة فاخرة ودافئة لشتاء مميز، ليكشف توليفة أقل ما يقال عنها أنها رائعة و فائقة الإبداع.

قفازات ٌ جلديّة مبهرة

جاءت التشكيلة بألوان داكنة تبعث الدفء الناعم في أوصال من تحظى بارتداء قطعة من ازيائه، ليتحكم سيد الأناقة الفخمة المتمثل في اللون الأسود على أغلب ازياء التشكيلة، و لكسر كلاسيكية هذا اللون ورتابته ارتأى مصممو أزياء روشاس أن يشاركه اللون البني بدرجاته في معانقة تصاميمهم المبتكرة مع ألوان دافئة أخرى كاللون الأخضر الداكن واللون الزهري الرومانسي كتذكير بالمزج بين الأناقة الفرنسية والرقي الإيطالي، دون أن ننسى الإشارة إلى اللمسات الفريدة التي أضيفت على التشكيلة والمتمثلة في العمل على إدخال تطريزات فنية.

طغت على التشكيلة فساتين البيبلوم وقصتها المميزة إضافة إلى القطع التي غلبت عليها قصات الحجم الكبير بإسلوب عملي ومريح كما جاء في تصاميم المعاطف الأنيقة. وتميّزت الفساتين بكثرة التفاصيل، إذ جاءت مطرّزة تارة، ومزيّنة بقطع صغيرة من نفس القماش، تارة أخرى، زيّنت بها ياقات الفساتين وأسافلها.

ومن حيث التصاميم إجتاحت البساطة منصة العرض من دون تكلف، ولكن غلب الحجم الكبير على التشكيلة لتقدم هذه الموضة مرة أخرى ولكن بشكل مختلف ورقيق، وتكمن القطع الكبيرة في المعاطف والفساتين، وبرزت أيضاً صيحات مميزة مثل موضة الـPeplum المدهشة في كثير من القطع، مع الإهتمام بموضة الطبقات المعقدة في التصاميم.

تنانير متوسطة الطول

لم تعتمد التشكيلة على النقوشات بشكل كبير، ولكن التفاصيل المبهرة، والتطريزات هي العنصر الأساسي لتزيين المجموعة. أمّا الإكسسوار الأبرز في التشكيلة هي القفازات الجلدية المبهرة بالعديد من الألوان الجذابة وهي النبيتي والوردي الفاتح والغامق والأصفر والأزرق والبني والأسود لتتألق المرأة في الشتاء بلمسات ساحرة وبسيطة في نفس الوقت وتمنحها  إطلالة دافئة وفخمة تعتمدها في مختلف المناسبات.

ألوان باستليّة مشرقة

تطريزات فنيّة

تجدر الإشارة، إلى أنّه تعتبر ماركة روشاس من الماركات العالمية التي وضعت بصمتها في عالم تصميم الأزياء الجاهزة والملابس الفاخرة، حتى أصبحت من بين الوجهات الرئيسية والأساسية التي تختارها أشهر نجمات هوليود وغيرهنّ من السيدات اللواتي يبحثن عن الأناقة الراقية.

 ورودٌ جاكارديّة

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s