إيمانويل أنغارو

الأنوثة الصارخة

قدم المدير الإبداعي لدار الأزياء الفرنسي “إيمانويل أنغارو” فاوستو بوغليسي تشكيلة موسم خريف وشتاء 2014- 2015 الجميلة والصارخة. وأتت التشكيلة متنوعة من القطع يغلب عليها الألوان الداكنة ولكنها مختلفة القصّات والتصاميم، فنراها تناسب أكثر من ذوق وطابع، وهذا أكثر ما يميزها. تتضمن التشكيلة تصاميم أنوثية بالتنانير والورود الفاتنة، وأيضاً قطع عملية دافئة، وأخرى رسمية مع التركيز على الصيحات الجديدة كموضة الـPeplum والريش والأزياء المنقّطة.

ورودٌ فاتنة

الوردي والأزرق والأسود .. أبرز ثلاثة ألوان في التشكيلة الأنيقة، وهم أكثر الألوان جاذبية في هذا الموسم، حيث إستطاع بيت الأزياء الشهير أن يمزج بين الوردي والأسود، والأزرق مع الأسود بشكل جذاب وبأفكار مبتكرة.

أزياء رسمية

برزت الجلود السوداء بشكل كبير في المجموعة مع مجموعة من الأقمشة الشتوية الفاخرة مثل الصوف والكشمير، وهذا لا يعني خلو المجموعة من الأقمشة الشفافة التي إمتزجت مع الخامات الأخرى في تناغم واضح ومثير. كما استخدم خامات مثل الريش والصوف والجلد والشيفون. كما جاءت معظم الموديلات المشجرة وظهرت التاننير الميني الجلد والريش، كما عادت التنانير المدرجة في أكثر من موديل، كما ظهرت الفساتين بالاضافة الى السراويل والبلوفر الصوف.

تفاصيل مبتكرة

إنطلق العرض بطبعات غرافيكية باللون الأبيض والأسود التي جلبت إلى الذهن أرضية الباركيه أو جدلات من الزهور، وعرض بوغليسي عدداً من القطع الأساسية الصلبة. تضمنت سروالاً واسع الساق، وفستان خال ٍمن الأكمام، وبلوفر ذات قبة مدورة التي يمكن أن تكون من الإضافات الجميلة إلى خزانة المرأة. بعد ذلك ظهر اللون الأحمر الصارخ، واللون الوردي والأصفر اللاذع، ما سلّط الأضواء على الطبعات على القطع مثل تنورة قلم رصاص والتوب العملية.

تخاطب التشكيلة المرأة الفاتنة الواثقة من نفسها، التي تتأنق بالحرير وطبعات الورود الصارخة، والمزركشة بالريش النعام والكريستال الملوّن. ومن هذا المنطلق حرص بوغليسي  على تقديم تصاميم  تجمع بين القوة والإثارة والأنوثة.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s