ريم عكرا

أناقة مطلقة

هي مصممة أزياء لبنانية لامست العالمية بفضل أزيائها التي أقل ما يقال عنها أنها رائعة.. أطلّت المصممة ريم عكرا هذا الموسم في أسبوع الموضة في نيويورك لتزيل النقاب عن أجمل تصاميمها لخريف وشتاء 2014 – 2015 بتشكيلة راقية ودافئة حازت على إعجاب كل من حضر أسبوع الموضة بنيويورك.

لمسات من الفرو

وقد تنوعت المجموعة ما بين الفساتين الرسمية والأنيقة والفساتين المتوسّطة الطول ذات الأكمام الطويلة. كما شهدت التشكيلة دخول عنصر إلى موضة عكرا، تمثل بالكاب أو المشلح الذي زيّن الفساتين.

كذلك ظهرت التنانير بقصّة الـ A Line المنسّقة مع التوب القصيرة؛ أما بالنسبة إلى الألوان، فقد أتت شتويّة بإمتياز، وتنوّعت ما بين الأبيض، والأسود، والبيج، والرمادي، والبنفسجي والأحمر. ولم تنسى المصممة العربية الشهيرة مغازلة الربيع في تشكيلتها بفستان أحمر رقيق مشغول بالورود.

وقد أستطاعت ريم عكرا عكس إضاءه أنيقة على مجموعتها، من خلال إستعانتها بصيحة الميتاليك التى تعتبر من أبرز صيحات ربيع 2014، والتي أستمرت حتى خريف وشتاء 2014- 2015.

وقد أعتمدت ريم عكرا على إستخدام التصميمات ذات الخطوط الفضفاضة في الجزء العلوي من التصميم خاصة فى الجواكيت القصيرة, والكنزات القصيرة، وأيضاً مع الإستعانة بالفرو بأسلوب فخم عند منطقة الأكتاف فقط، مع إختيارها لحزام الخصر العريض ليكون من أبرز تفاصيل المجموعة.

فساتين متوسطة الطول

تألقت ألوان الميتاليك في أغلب تصميمات ريم عكرا مثل اللون الذهبي والفضي والبنفسجي، بجانب التواجد المميز لدراجات الأحمر، والكريمى، والأسود، بينما وفقت فى أختيار أقمشة التول، والدانتيل، والحرير التى عكست مع زخارف الورود التى سيطرت على أغلب تصميمات العرض طابع أكثر نعومة، وأناقة للمجموعة.

زهورٌ مزخرفة

نعومة مزركشة


تعد التشكيلة منقطعة النظير، تميزت بتنوع التصميمات والأقمشة والتطريز، حيث زين الفراء بعض الفساتين، بالإضافة إلى الأحزمة العريضة على الخصر لتجسد القوام الأنثوي الرشيق. ولاشك أن فساتين ريم عكرا سوف تسحر العديد من النجمات، وبالتأكيد ستزين السجادة الحمراء.

أقمشة معدنية اللون

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s