أليس + أوليفيا

جمال بوهيمي

أطلقت مصممة بيت أزياء “أليس + أوليفيا” ستايسي بينديت تشكيلة خريف 2014 تحت عنوان “مسحورة: حلم ليلة في منتصف الشتاء”. تمتزج في التشكيلة الخياطة الحادة مع سحر العصر الفيكتوري العريق والجمال البوهيمي لتخلق ترف متحرر وغير تقليدي.
تشمل المجموعة المفعمة بالحداثة والفخامة، الأقمشة المطرزة بطريقة جريئة، المخمل الفاخر، الدانتيل الملكي والأقمشة المعدنية الفخمة يتخللها زخارف وطباعات للفراشات الملكية. وتشهد أيضاً أنسجة مخرمة ومزدانة بالرسوم والصور وسط ألوان الأزرق، الأخضر والأحمر الملكي.

معاطف عصرية

فيما يتعلق بالألوان، حل اللون المعدني مكان الأسود في حين جاءت ظلال الكاميل، الكريم والشوكولا في المجموعة بمثابة أساس محايد وغني.

إقترنت الياقات الرومانسية، الدانتيل على البلوزات، الأكمام ذات الكشاكش والقلادات الضيقة على الرقبة مع التنانير القصيرة جداً، السراويل المترهلة المستوحاة من الملابس الرجالية أو بنطلونات الجينز الضيقة تمزج بين الماضي والحاضر. تقدم تشكيلة 2014 العديد من الصور الظلية القوية مثل الشورتات القصيرة، السترات الشتائية الدافئة، الجاكيتات القصيرة والمعاطف العصرية المتميزة. تضيف حياكات جديدة غير مألوفة بعض الخيال على الطلة كما تشكل المعاطف الشبيهة بالبطانيات أغطية مريحة للفساتين ذات الطباعات الغريبة بعض الشيء.

إلى ذلك، تتميز مجموعة الإكسسوارات لعام 2014 ببوتينات وأحذية ذات كعوب عالية ونعال باللون الأحمر، الذي يشكل سمة للعلامة التجارية، بالإضافة إلى حقائب معاصرة مثل حقيبة “البومة”  Owl bag، حقيبة “الدب”Bear bag  ، وكلاتش “العروس”  Bride clutch.

فخامة عصرية

كما تضيف السحابات الطويلة أسلوب أنيق على البوتينات العالية لمستوى الفخذ، في حين تضفي الأحزمة والقلادات الضيقة على الرقبة والمستوحاة من العصر الفيكتوري لمسة من الأناقة على طلة الملابس الجاهزة لهذا الموسم. تكثر زخارف الكريستال، المخمل والفرو والخزف الشبيهة بحبوب الكافيار في هذه المجموعة وتضيف نكهة الفخامة عليها.

المخمل الفاخر

جرأة مطرزة

بينما يشكل حذاء  Makayla، الملفت للنظر في جلد شبيه بالرخام مع شريط من الدانتيل والخزف يمتد فوق الكاحل، نقطة تكامل مثالية للتشكيلة الرومانسية هذا الموسم.

تقول ستايسي بندت عن المجموعة “يتمحور هذا الموسم حول الإثارة والخيال، الفخامة والبذخ بطريقة يمكن ارتداؤها”.

وتجسد التشكيلة قصة فتاة  في الغابة العميقة؛ ملفوفة بحجاب ساحر من الضباب، تحت الضوء الأرجواني للقمر البراق وتمكث في القلعة لتحفظ قلبها وتجدي كل ما ترغب به.

 سحر العصر الفيكتوري

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s